....
منتدى الهنا يرحب بيكم وبكل الزوار والاعضاء ونتمى قضاء احلى واسعد الاوقات
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الاهلى من غير مساعدة الحكام فى ورطة يعينى اتغلب من اتحاد الشرطة ههههههه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بوسى
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 135
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 31/10/2008

مُساهمةموضوع: الاهلى من غير مساعدة الحكام فى ورطة يعينى اتغلب من اتحاد الشرطة ههههههه   الجمعة نوفمبر 28, 2008 4:02 am

الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تقديم إحتجاج رسمي لإتحاد الكرة ضد الحكم السيد فتحى الذى أدار لقاء الأهلى مع إتحاد الشرطة الاربعاء والمؤجلة من الأسبوع السابع من الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.

وذكر - بيان صادر عن النادى الأهلى مساء الخميس - أن الحكم قد أحتسب ضربة جزاء غير صحيحة بالمرة لإتحاد الشرطة سجل منها هدف اللقاء الوحيد كما الغى الحكم صاحب المستوى السىء هدف فلافيو الصحيح فى الشوط الأول وتغاضى عن إحتساب ضربة جزاء صحيحة لمصلحة محمد أبو تريكة.

ويستشهد الأهلى فى شكواه بشريط المباراة وإجماع كل الحكام السابقين على تسبب الحكم السيد فتحى فى تغيير نتيجة المباراة لمصلحة إتحاد الشرطة على حساب الأهلى.

وأبرز هؤلاء الحكام الذين أجمعوا على سوء مستوى السيد فتحى هم محمد حسام رئيس لجنة الحكام السابق وعبد الستار على الحكم الدولى السابق واللذان أكدا على أن هدف فلافيو صحيح 100% وأن ضربة الجزاء المحتسبة لمصلحة إتحاد الشرطة غير صحيحة بالمرة .

وأكد حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة - فى تصريح له اليوم "الخميس" - أن النادى الأهلى سيتقدم بإحتجاج لإتحاد الكرة ضد السيد فتحى حكم مباراة الأهلى وإتحاد الشرطة التى أقيمت مساء الاربعاء بسبب الأخطاء التحكيمية الفادحة التى أرتكبها الحكم وتسبب فى خسارة الأهلى لثلاث نقاط ثمينة.

وأضاف البدرى أن الأهلى سوف يرفق شريط فيديو مسجلا للمباراة لبيان الظلم الى تعرض له النادى جراء القرارات الخاطئة للسيد فتحى حكم المباراة.

وأشار الى أن الحكم الغى هدفا صحيحا فى بداية المباراة وأحتسب ضربة جزاء غير صحيحة بالمرة على أمير عبد الحميد الذى لم يلمس مهاجم الشرطة خلال الكرة المشتركة.

وأوضح البدرى أن الحكم قدراته ضعيفة ولم يستطع السيطرة على المباراة وترك الحرية كامله للاعبى الشرطة يفعلون مايحلو لهم داخل الملعب حيث تعرض لاعبو الاهلى لعنف شديد ولم يوفر الحكم الحماية الكافية وطلب البدرى من إتحاد الكرة إختيار حكام على مستوى المباريات وأن يكون هناك رد فعل من جانب لجنة المسابقات حتى نشعر بوجودها.

من جهة أخرى تعرض وائل جمعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى للإصابة بجذع خفيف فى كاحل القدم أثناء مشاركته فى مباراة فريقه أمس أمام إتحاد الشرطة والتى أنتهت بفوز الأخير بهدف وحيد.

وأنتظم وائل جمعة فى أداء برنامجا علاجيا اليوم تحت إشراف الدكتور الشحات محمود أخصائى العلاج الطبيعى الذى أكد على أن وائل جمعة سوف يحصل على راحه على أن يخضع لإختبار طبى غدا للوقوف على مدى إمكانية مشاركته فى التدريبات.

وأضاف الدكتور الشحات محمود أنه بصفه عامه الإصابة بسيطة و لا تحول دون مشاركته فى مباراة إنبى المقرر لها يوم الأحد المقبل .

كما خضع أمير عبد الحميد حارس مرمى الفريق لفحوصات طبية تحت إشراف الدكتور ايهاب على طبيب الفريق وذلك بعد إصابته بجذع فى كاحل القدم أثناء مشاركته فى مباراة فريقه أمام إتحاد الشرطة أمس وأوضحت الفحوصات إصابته بجزع خفيف فى كاحل القدم أثناء إصطدامه مع مهاجم الشرطة فى إحدى الكرات المشتركة .

وأوضح الدكتور ايهاب على طبيب الفريق أن إصابة أمير عبد الحميد خفيفة وقد خضع لجلسات علاجية اليوم للتخلص من الآلام وسوف يحصل على راحه اليوم على أن يجرى إختبارا طبيا صباح الغد قبل المشاركة فى التدريبات للوقوف على حالته مضيفا أن الإصابة خفيفه ولن تحول دون مشاركته فى مباراة إنبى المقبلة .

بينما سيغيب أحمد السيد مدافع الفريق عن مباراة فريقه القادمة أمام إنبى فى الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدورى الممتاز والمقرر لها يوم الأحد المقبل بعد حصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة الأهلى وإتحاد الشرطه التى اقيمت مساء أمس بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاهلى من غير مساعدة الحكام فى ورطة يعينى اتغلب من اتحاد الشرطة ههههههه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــنا صلى على الحبيب النبى :: المنتدى الرياضى :: منتدى عشاق الزمالك ( برعاية اتش)-
انتقل الى: