....
منتدى الهنا يرحب بيكم وبكل الزوار والاعضاء ونتمى قضاء احلى واسعد الاوقات
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الزمالك والإسماعيلي..قمة شائكة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بوسى
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 135
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 31/10/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك والإسماعيلي..قمة شائكة   الأحد نوفمبر 30, 2008 6:03 am

ستاد القاهرة الدولي علي موعد مع قمة محلية جديدة الليلة عندما يستضيف اللقاء المرتقب بين الزمالك والإسماعيلي في الأسبوع الثالث عشر للدوري الممتاز.. أبناء القلعة البيضاء أصحاب الأرض والجمهور في المركز الرابع برصيد 18 نقطة ويسبقهم الدراويش في المركز الثالث برصيد 20 نقطة.. وهو ما يعكس أهمية وقوة المباراة وطموح الفريقين فيها.. بخلاف قوة مواجهات الطرفين في تاريخ المسابقة وخروجها بنتائج وعروض غاية في القوة والندية والإثارة.
الزمالك يسعي جاهدا وراء الفوز والحصول علي النقاط الثلاثة والتقدم في الترتيب العام لفرق المسابقة بعد الوعكة التي لحقت بالفريق مؤخرا وأدت إلي تأخره.. والفوز وحده يضمن له التقدم ولو لمركز واحد والتقارب مع أبناء البترول "بتروجيت وإنبي" أصحاب القمة وموقع الوصيف حتي الآن.. أما التعادل أو الخسارة فلن يفيد الفريق في شيء حيث يظل حبيسا علي حدود المربع الذهبي.. بل يبتعد أكثر وأكثر عن القمة هدفه الأساسي.. ويضع الزمالك في حساباته أنه لعب مباريات أقل من منافسه.. ولكن الصدارة لا تعترف بذلك.. وتنظر دائما إلي من يتطلع للفوز وحده دون غيره من الأهداف والحسابات الأخري.
الألماني راينر هولمان المدير الفني للزمالك يعلم جيدا أن الصمت الجماهيري أو مرحلة الغضب المكتوم لن تستمر طويلا.. وأنه عليه أن يقدم أوراق اعتماده لدي النادي وعشاقه اليوم قبل الغد.. وأن الغضب المكتوم قد يتحول في أي وقت إلي تجمعات ومطالبات بالرحيل ومغادرة البلاد.. ولذلك حرص أعضاء الجهاز الفني علي تحذيره من بعض النقاط والأخطاء الفنية الواضحة ومنها التراجع للخلف وعدم الجرأة الهجومية التي تميز أداء وشكل الزمالك علي مدار تاريخه.
يعتمد المدير الفني الألماني ومعه أحمد رمزي المدرب العام علي مجموعة متميزة من اللاعبين في ضوء القائمة المختارة.. ومنهم عبدالواحد السيد حارس المرمي المتألق ومعه محمود فتح الله وهاني سعيد وعمرو الصفتي إلي جانب أحمد غانم وأحمد إبراهيم ومحمد عبدالله وأحمد عبدالرءوف وشيكابالا وشريف أشرف..ويستمر غياب مجموعة المستبعدين من القائمة في ضوء قرارات الجهاز الفني الأخيرة والتي رأت العفو عن محمد أبوالعلا فقط باعتباره أكثر اللاعبين المستبعدين التزاما.. وأرجأ النظر في العفو عن باقي اللاعبين خاصة جمال حمزة وأسامة حسن.
طموح ريكاردو
في الإسماعيلي.. يسعي البرازيلي ريكاردو المدير الفني للدراويش إلي احتواء الانتقادات التي تعرض لها مؤخرا بسبب تغيير الجهاز المعاون وطريقة تعامله مع اللاعبين..ويدرك المدير الفني جيدا أن المكسب والفوز بثقة الجماهير والإعلام هي الطرق الشرعية والمباشرة لحمايته وتحصينه ضد أي نوع من الاتهامات.. ويخوض الإسماعيلي اللقاء بتشكيل فني جديد بعد ابتعاد خالد القماش عن الجهاز وضم إيهاب جلال.
يتميز الإسماعيلي اليوم بكثرة عدد الجاهزين في صفوفه.. ومن المقرر أن يدفع ريكاردو بتشكيل يضم محمد صبحي لحراسة المرمي ومعه شريف عبدالفضيل وأحمد الجمل وإبراهيم سعيد وأحمد خيري ومحمد حمص وأحمد سمير فرج وعبدالله السعيد.. ويقود الهجوم محمد فضل وعمر جمال.. وكان الجهاز الفني قد اجتماع مع نصر أبوالحسن رئيس النادي مؤخرا واتفق الطرفان علي سياسة الجهاز والمجلس في الفترة المقبلة.. ووعد أبوالحسن بتوفير كافة الصلاحيات اللازمة للمدير الفني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك والإسماعيلي..قمة شائكة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــنا صلى على الحبيب النبى :: المنتدى الرياضى :: منتدى عشاق الزمالك ( برعاية اتش)-
انتقل الى: