....
منتدى الهنا يرحب بيكم وبكل الزوار والاعضاء ونتمى قضاء احلى واسعد الاوقات
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ملخص مباراة الاهلي وغزل المحله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tito mashakel
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 76
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب ثانوي
المزاج : بتاع مشاكل
تاريخ التسجيل : 30/11/2008

مُساهمةموضوع: ملخص مباراة الاهلي وغزل المحله   الجمعة ديسمبر 05, 2008 4:24 am



حفظ محمد بركات كبرياء الأهلي بطل أفريقيا وأحرز هدفاً قاتلاً في الوقت الضائع خطف به الأهلي 3 نقاط ثمينة من ضيفه غزل المحله مساء الخميس في مباراة مؤجلة من الأسبوع الثامن للدوري المصري.

الشوط الأول جاء مملاً وخالياً من دوافع الفوز وتحسن الأداء في الشوط الثاني بالنسبة للأهلي بينما اتضحت دوافع المحلة في الحصول على نقطة كان على بعد دقيقة من الحصول عليها.

جاء هدف اللقاء في الدقيقة 93 من عمر اللقاء بعدما فقد الجميع الأمل في إحراز الأهلي لهدف. ورفع الأهلي رصيده إلى 20 نقطة وقفز للمركز الرابع وتخطى الزمالك صاحب المركز السادس لأول مرة هذا الموسم.

بين شوطي اللقاء طرد الحكم محمود سمير عثمان حسام البدري المدرب العام للأهلي، للإعتراض على ما يبدو. وقال البدري في تصريحات بعد المباراة إن الحكم أبلغه بعد نهاية الشوط الأول بطرده، بعد أن دخلا في مشادة كلامية بينهما.

الشوط الأول

تطول فترة جس النبض ويعمد الضيوف إلى تهدئة اللقاء، ويحصل سيد معوض على بطاقة صفراء للخشونة (9). ويضيع فلافيو شبه فرصة للأهلي تخرج ركنية (16)، ويمرر أبوتريكة لفلافيو تضيع.

ويجري إبراهيم يوسف مدرب الغزل تغييراً اضطرارياً بخروج دانيال دانيالو وينزل أحمد الملا (19). وتمر المباراة رتيبة ويقطع عبدالحليم شبانه الملل باختراق لمنطقة جزاء الأهلي ويتلقى الكرة ويسدد خطيرة بجور مرمى أمير (35).

ويحصل عمرو رمضان مدافع المحلة على بطاقة صفراء لمخالفة ضد فلافيو (36). وترد العارضة كرة أحمد فتحي. ويحتسب الحكم سمير محمود عثمان ضربة حرة غير مباشرة داخل منطقة جزاء المحلة (41) بسبب مخالفة ضد بركات، ينفذها لاعبو الأهلي ويضيعها أحمد فتحي.

ويخرج أحمد صديق (43) ويحل محله أسامة حسني وينتهي هذا الشوط سلبياً.

الشوط الثاني

طرد الحكم قبل بدء هذا الشوط حسام البدري المدرب العام، ويستهل الأهلي الشوط بوتيرة أعلى ويحاول بقوة ويوجد لاعبوه فرصاً أكثر، ويرتقي أسامة حسني لعرضية من كرة ثابتة يشتتها الدفاع (55).

وكاد المحلة أن يفعلها بهجمة خطيرة (60)، ويخرج سيد معوض ويحل محله جيلبرتو، ويحصل نادر العشري لاعب المحلة على بطاقة صفراء.

ويعترض جوزيه على احتساب تسلل على فلافيو، وينفرد أحمد السيد المتقدم بحارس المحلة لكنه لم يحسن التصرف في الكرة (65).

ويخرج محمد أبوتريكة ويحل محله حسين ياسر (68). ويشن الأهلي هجمة مركبة (70) من تمريرة من حسين ياسر ينفرد بها أسامة حسني ويخرج الحكم لملاقاته فيلعبها عرضية يسددها فلافيو يخرجها المدافع من المرمى الخالي من حارسه.

ويسقط حارس المحله لاستهلاك الوقت، وينطق محمد عبدالشافي ويسدد من خار المنطقة (77) يصدها أمير. ويحصل حسين ياسر على ضربة حرة من مكان جيد، ينفذها جيلبرتو تضيع (78).. ويقترب الأهلي بشدة من من رأسية رامي عادل (80) لكن العارضة تتعاطف للمرة الثانية مع غزل المحلة.

وتنقطع الكرة من حسين ياسر من منتصف الملعب من وترتد هجمة خطيرة للمحلة يتعامل معها دفاع الأهلي (85). وينفرد بركات من تمريرة حسام عاشور ويراوغ الحارس لكن الحارس يعود ويعدل أوضاعه ويخرج الكرة خارج الملعب.

ويسقط عد من لاعبي المحلة، ويحتسب الحكم 5 دقائق بدل ضائع، ويعترض جوزيه على الوقت الضائع على أساس ان المباراة توقفت كثيراً، ويخرج الملا وينزل وليد قنديل من المحله. وكاد المحلة أن ينفذ خطته لكن بركات سجل هدف المباراة الوحيد (94) لينقذ الأهلي من مأزق بخسارة النقطة السابعة في 3 مباريات متتالية.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 20 نقطة وتجمد رصيد المحلة عند 16 نقطة.


تشكيل الأهلي: أمير عبد الحميد، محمد سمير وأحمد السيد، وسيد معوض (جيلبرتو60)، ورامى عادل وأحمد فتحى وحسام عاشور، محمد بركات وأحمد صديق (أسامة حسني 41)، ومحمد أبوتريكه (حسين ياسر68) وفلافيو.

احتياطي لم يستخدم: رمزى صالح، ووائل جمعه، احمد بلال، أحمد حسن.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ملخص مباراة الاهلي وغزل المحله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــنا صلى على الحبيب النبى :: المنتدى الرياضى :: منتدى عشاق الاهلى-
انتقل الى: