....
منتدى الهنا يرحب بيكم وبكل الزوار والاعضاء ونتمى قضاء احلى واسعد الاوقات
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 حمزه لن ارتدي قميص الاهلي مع انه ارتداه هو وحازم امام في مباراة اعتزار هادي خشبه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tito mashakel
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 76
العمر : 24
العمل/الترفيه : طالب ثانوي
المزاج : بتاع مشاكل
تاريخ التسجيل : 30/11/2008

مُساهمةموضوع: حمزه لن ارتدي قميص الاهلي مع انه ارتداه هو وحازم امام في مباراة اعتزار هادي خشبه   الجمعة ديسمبر 05, 2008 4:31 pm



حمزة لن يلعب للأهلي

أكد جمال حمزة مهاجم الزمالك أنه لن ينتقل إلى صفوف الأهلي في نهاية الموسم الجاري حتى لو قام الزمالك بالاستغناء عنه، مشيرا إلى أنه سيخوض تجربة الاحتراف في الخارج أو اللعب في أي نادي مصري أخر بخلاف الأهلي.

وقال حمزة في تصريحات لقناة مودرن سبورت: "لا أدري مصدر الشائعات التي تنشر في الصحف حول توقيعي للأهلي، فأنا لم ولن أنضم للأهلي حتى لو استغنى عني الزمالك، لأنني أعشق الزمالك، ومن الممكن أن ألعب لأي نادي في مصر بخلاف الأهلي".

وأشار حمزة أنه يفضل خوض تجربة الاحتراف في أوروبا في الفترة المقبلة، واذا لم ينجح في تحقيق هذه الرغبة فسيفضل البقاء في الزمالك الا في حالة رفض الزمالك التجديد به.

وحول استبعاده عن صفوف الفريق الأول للزمالك وتحويله للمران مع فريق الشباب قال حمزة "لا أدري سببا مقنعا لاستبعادي، وحاول الكابتن أحمد رفعت أن يعيدني لمران الفريق الأول ولكن هولمان رفض ذلك بشدة بدون أسباب".

وأبدى حمزة استغرابه من عودة البرازيلي ريكاردو إلى مران الفريق الأول رغم أنه لم يلتزم بقرار المران مع فريق الشباب ولم يحضر المران طوال ثمانية أيام متتالية.

وأكد حمزة أن سبب تراجع نتائج الزمالك هو عدم استقرار مجلس الادارة وكثرة تغيير المدربين بالاضافة لوجود لاعبين لا يصلحون للعب في الزمالك لأن مستواهم الفني ضعيف وأصبحوا يؤدوا المباريات مثل الموظفين ويوجد حوالي ثمانية أو تسعة لاعبين لا يصلحوا للعب في الزمالك ويجب أن يرحلوا عن صفوف الفريق.

وتابع "يجب اجراء انتخابات داخل نادي الزمالك وانتخاب مجلس مستقر يقود النادي أربع سنوات ويقوم بتعيين جهاز فني كفء ومستقر بالاضافة لتدعيم صفوف الفريق بالعديد من اللاعبين المميزين حتى يعود الزمالك مثلما كان".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حمزه لن ارتدي قميص الاهلي مع انه ارتداه هو وحازم امام في مباراة اعتزار هادي خشبه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــنا صلى على الحبيب النبى :: المنتدى الرياضى :: منتدى عشاق الزمالك ( برعاية اتش)-
انتقل الى: