....
منتدى الهنا يرحب بيكم وبكل الزوار والاعضاء ونتمى قضاء احلى واسعد الاوقات
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الزمالك : الكابتن زحاليق ابوسريع .. ميسى الكورة المصرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اتـــش
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 376
العمل/الترفيه : من عباد اللة
المزاج : رايق اوى
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك : الكابتن زحاليق ابوسريع .. ميسى الكورة المصرية   الإثنين مارس 09, 2009 4:37 am

بسم اللة الرحمن الرحيم



على الرغم من فقدان الثلاث نقاط فى مبارة الحدود حيث لا تعنينا النقاط هذا الموسم كثيرالكن مبروك الاداء والعناصر الشابة المتميزة لتى تخرج من بيتنا بيت كل زملكاوى وهو نادى الزمالك العظيم التى تعطى الامل دوما ان الزمالك سيظل قلعة من قلاع الرياضة فى افريقيا والشرق الاوسط ..وليس مجرد دار مسنين لتجميع الناشئين فوق الثلاثين من اجل الحاضر فقط ولكنهم فى الواقع يدمرون المستقبل..

الزمالك قدم اداء عالى جدا وخاصة الشوط التانى ..بعد خروج محمد عبد الله (زوق واجرى وصدر راسك ..تعرف خلاصك) الى كان نقطة بطء فى الفريق ..وايضا خروج الاسطورة نجم الزمن الجميل والزمن قبل الجميل ..والزمن بعد الجميل ..ميسى الكورة المصرية ..صاحب القدم اللولبية ..اسطورة الكورة المصرية ..حارق دم الجماهير الزملكاوية ..احمد غانم سلطان ..الشهير باحمد غانم ابوسريع ..يعنى زق واجرى ماحدش واخد منها حاجة ..











بعد خروج الاسطورة ونزول حازم امام راينا زمالك اخر ..وراينا فكر من الرائع دى كستال واختلف مع من يدعون ان محمود سعد هو صاحب ذلك التاثير ..احذر من تلك اللهجة التى ستثير مشاكل كثيرة نريد ان يكون الجهاز الفنى مستقرا متفاهما ..ونرفض مثل تلك الكلمات الصفراء ..


لا انكر فضل محمود سعد النفسى والفنى فى التعامل مع اللاعبين لكن دى كستال مدرب له فكر ..وهو يعتمد على الاختراق من الاجناب وحاول ان يطبقه من قبل محمود سعد عندما كنا نرى شيكابالا يلعب على الاطراف ..لكن مجموعة اللاعبين لم تكن تساعده وبعد مجموعة اللاعبين المنضبطين الذين ينفذون فكر المدرب فى الملعب راينا الفكر يطبق باحتراف وهو الاختراق عن طريق الاجناب ..سواء عن الجبهة اليسرى عن طريق الرائع علاء على و صبرى رحيل ..واليمنى (التى تعطلت فى مباراة الحدود لعدم قدرة غانم وعبد الله على تطبيقها لان الاثنين نوعية زوق واجرى وهذه الطريقة تحتاج الى المهارة والقدرة على التسلم والاستلام التى يفتقدها الاثنين) وببعد نزول حازم امام اشتغلت هذه الجبهة فطار الزمالك بجناحين اليمين واليسار ولولا ضيق الوقت لخرج وسوء التوفيق لخرج الزمالك فائزا فى تلك المباراة ..

وايضا راينا المساندة من خط الوسط سواء هانى سعيد الذى نتمنى ان يظل فى خط الوسط (على الاقل يغلط فى مرمى المنافسن) والمرغنى ..الذى يثبت نفسه لقاء عقب الاخر انه الوريث الشرعى للغزال الاسمر ابراهيم يوسف..

واعتقد بعد مباراة الامس ان دى كستال عرف من يستطيع ان يلعب ويطبق فكرة فى الملعب ومن يستطيع يلعب كرة كده ..ومن يستطيع ان يلعب اى لعبة اخرى غير كرة كدم (فردتين باتيناج ويقضيها جرى فى مولد سيدنا ازحلق وادلع ) ..

اما بالنسبة للاخوة الاشقاء الذين غابو عن المباريات السابقة ..اعتقد انهم سيستمرون فى الغياب المباريات اللاحقة ايضا

مع عودة شيكا فقط .. الذى اتضح له ان الزمالك لا يقف على لاعب فقط .. وان هناك نجوم يستطيعون ان يخطفوا قلوب الجماهير غيره ويستطيعون ات يلعبو المبارة بون عوجان وبدون (انا عاوز اروح ..لا متروحش ..سيبونى اروح ..لا متروحش)

اما الاخ جمال حمزة فاعتقد انك من الافضل الاحتراف الدورى الاوربى يناديك ويتوسل اليك ..كن رحيما به ..وكون حليما وعطوفا عليه .. دول عالم غلابة وحالتهم صعبة

اما القاطرة البشرية العطلانة اجوجو ان لم تستطيع ان تقلل من وزنك وتعود اجوجو غانا 2008 ..يبقا لم عزالك ياريس وعلى غانا طوالى والقلب دعيلك تقابل انجلينا جولى فى طريقك...


دى كستال كل التوفيق ..استمر وسنساندك ..التوفيق يغيب فى بعض الاحيان ..لكن مع تحسن الاداء وصناعة فريق قوى هذا هو مطلب الجماهير ..لا نريد اى شىء من هذا الموسم ..ولكن نريد فريق قوى يكون اهلا للفانلة البيضاء والخطين الحمر ..هذاين الخطين التى تمثل دماء تلك الجماهير العظيمة التى وقفت امست تهتف بالروح بالدم بنشجع بالزمالك والتى استدعت اللاعبين فى نهاية المبارة فى الموقف الاكثر اثارة للشجون والعواطف والمشاعر لا يشعر به الا من كان فى الاستاد امس (حاجة من بتاعة مسلسلات الحب التى بتيجى فى التلافزيون) وكان هذه هو المشهد الاكثر اثارة الذى انا سعيد بان انهى به تلك المقالة وهذ يوضح ان الزمالك ليس مجرد نادى ..وانما وطن يذوب فى عشقه وحبه الجماهير...

_________________
اذا اردت شى فاطلقة فان عاد فهو ملك لك وان لم يعد فلم يكن لك من البداية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhanaa.ahlamontada.net
 
الزمالك : الكابتن زحاليق ابوسريع .. ميسى الكورة المصرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــنا صلى على الحبيب النبى :: المنتدى الرياضى :: منتدى عشاق الزمالك ( برعاية اتش)-
انتقل الى: