....
منتدى الهنا يرحب بيكم وبكل الزوار والاعضاء ونتمى قضاء احلى واسعد الاوقات
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 هدف عمرو زكى الثانى فى ليفربول بجد ولد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رومانتيك جيرل

avatar

عدد الرسائل : 39
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

مُساهمةموضوع: هدف عمرو زكى الثانى فى ليفربول بجد ولد   الإثنين أكتوبر 20, 2008 7:47 am

زكى يبدع ويسجل ثنائية .. وويجان يخسر بثلاثية


على الرغم من احراز الدولي المصري ومهاجم ويجان عمرو زكى لهدفين فى مباراة اليوم أمام نادى ليفربول على ملعب الانفيلد,إلا أن ثنائية زكي لم تكفي لضمان الثلاث نقاط لنادي ويجان في تلك المباراة.
بدأ عمرو زكى المباراة فى التشكيلة الأساسية للفريق على الرغم من الشكوك التى كانت تحيط حول مشاركتة اثر إصابته بتمزق فى الساق ,إلا أن عمرو تعافى من الإصابة ولعب وحيدا فى خط الهجوم نتيجة لإصابة الدولي الإنجليزى ايميل هيسكي.
تقدم المهاجم الدولي المصري لويجان بعدما ضغط على دانييل أجير مدافع ليفربول الذي اضطرب مع هجوم زكي عليه وحاول تمرير الكرة التي أرسلها له الحارس الإسباني رينا ولكن المدافع الدنماركي لم يستطع تشتيت الكرة التي استخلصها منه زكي ليودع الكرة على يسار رينا محرزا الهدف الأول فى المباراة في الدقيقة 29 من المباراة
ولكن في الدقيقة 37 يتمكن الدولى الهولندى ديرك كويت تمكن من إحراز هدف التعادل لليفر من تسديدة فشل كريكلاند فى التعامل معها.
وقبل نهاية الشوط الاول من المباراة تقدم انطونيو فالنسيا بالكرة من جهة اليمين ليهيأ كرة عرضية متقنة تأتي امام عمرو زكى الذى يرسلها مقصية رائعة على يسار الدولى الاسبانى رينا محرزا الهدف الثانى له ولفريقه ليعاود ويجان التقدم بنتيجة2-1لينتهى الشوط الأول بتقدم ويجان بهدفين.
وفى بداية الشوط التانى دانت السيطرة على منطقة نصف الملعب أمام نادى ليفربول وكان ذلك خاصة بعد طرد انطونيو فالنسيا في الدقيقة 79 والذى حصل على البطاقة الصفراء الثانية بعد تدخل عنيف مع الونسو لاعب ليفربول.
لم يكد يخرج فالنسيا حتى تمكن الاسبانى رييرا من إحراز هدف التعادل لليفر في الدقيقة 80 قبل أن يكمل ديرك كاوت الثلاثية بتسجيله الهدف الثانى لة والثالث لفريقة اثر تلقية عرضية من جيرمين بينانت لم يتوانى فى إيداعها داخل الشباك قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.

وبذلك توقف رصيد ويجان عند 8 نقاط من ثماني مبارايات بينما ارتفع رصيد الليفر لـ 20 نقطة ليحتل بها المركز الثانى فى جدول الدورى خلف المتصدر تشيلسى بفارق الأهداف فقط.

هدف زكي الأول


rapidshare.com ZakiVSLiverpool_PC.avi

هدف زكي الثاني

rapidshare.com Zaki2VSLiverpool_PC.avi

لمشاهدة صور عمرو زكى فى اللقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هدف عمرو زكى الثانى فى ليفربول بجد ولد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــنا صلى على الحبيب النبى :: المنتدى الرياضى :: منتدى عشاق الزمالك ( برعاية اتش)-
انتقل الى: