....
منتدى الهنا يرحب بيكم وبكل الزوار والاعضاء ونتمى قضاء احلى واسعد الاوقات
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 محلة يشترط ٥ ملايين جنيه لبيع هنداوى للزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اتـــش
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 376
العمل/الترفيه : من عباد اللة
المزاج : رايق اوى
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

مُساهمةموضوع: محلة يشترط ٥ ملايين جنيه لبيع هنداوى للزمالك   الأحد أكتوبر 26, 2008 6:59 pm


إزدادت هوة الخلاف بين محسن هنداوى الظهير الأيمن للفريق الكروى الأول لنادى غزل المحلة والمسؤولين فى مجلس الإدارة بعد مغالاتهم فى شروطهم المادية من أجل انتقالة لنادى الزمالك الذى طلب ضمه فى يناير واشترط مسؤولو النادى الحصول على خمسة ملايين جنيه نظير الاستغناء عن هنداوى، فيما اجتمع اللاعب بمسؤولين فى مجلس الإدارة أمس الأول، وأكد لهم رغبته فى ارتداء الفانلة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد تلقيه عرضاً جاداً.
من جانبه، أبدى اللاعب استياءه الشديد من مغالاة نادية فى طلباتهم المادية، واعتبر المبلغ الذى رصدوه تعجيزياً من أجل إفساد الصفقة. لافتاً إلى أنه فوجئ بالمبلغ الكبير.
وقال: لم أجد أمام ذلك سوى أن أقول لهم إننى على اتم استعداد للاستمرار بالنادى مقابل حصولى على مليونى جنيه فقط لكنى فوجئت برفضهم الشديد وتأكيدهم لى بأنهم لن يدفعوا لى أى مبالغ أخرى بخلاف قيمة عقدى الزهيدة، والتى لا تتناسب مع إمكاناتى،
خاصة وأننى الوحيد بين لاعبى الفريق الذى لم يتم تعديل عقده فى بداية الموسم دون إبداء أى أسباب واضحة لتعنتهم الشديد معى، حتى فاض بى الكيل فى المطالبة بترضيتى أسوة بما حدث مع باقى زملائى بالفريق دون جدوى، رغم أننى أساسي بالفريق وأحد أعضاء المنتخب الوطنى.
وقال هنداوى: أقولها بصراحة بإن هذا الموسم هو الأخير لى مع غزل المحلة حتى لو أدى الأمر لأن أكون موظفاً بالفريق حتى ينتهى عقدى دون النظر لمصلحة الفريق مادام القائمون عليه لا يعنيهم شأننا، ويكفى أننا نعد الأسوأ بين أندية الدورى الممتاز فى كل شىء سواء الأكل أو اللبس أو المبالغ التى نتقاضاها، وللأسف يوجد فى الفريق أشخاص يشجعون الإدارة على ذلك بسكوتهم عن حقوقهم لأنهم ببساطة شديدة لا يصلحون للعب كرة القدم، ولن يجدوا نادياً آخر يضمهم بخلاف غزل المحلة.
وأوضح هنداوى: أنه اجتمع بمسؤولى النادى أكثر من مرة لوضع حل لتلك الأزمة، لكنهم كانوا يتهربون منه، ويدعون له أن المحلة يتبع شركة تتعرض للخسارة، ولا يمكنهم الصرف على فريق الكرة أكثر من ذلك. وأبدى هنداوى اندهاشه، وقال طالبونى باحضار خمسة ملايين جنيه للنادى من أجل الحصول على الاستغناء الخاص بى رغم أن الـ٣٠ لاعباً الموجودين بالفريق لا يتعدى ثمنهم جميعاً مليونى جنيه.
وتساءل محسن عن سبب تدهور أحوال الفريق إلى هذه الدرجة التى لا تليق بفرق الدرجة الثالثة، قال بالحرف الواحد: أين فلوس فتح الله وأحمد حسن ودعم اتحاد الكرة وإيرادات النادى الأخرى؟!
وأضاف: إن ما يحدث فى الفريق حالياً لا يرضى مخلوقاً، ويكفى أن هذه السياسة المالية جلبت للنادى أشباه لاعبين لا يستحقون ارتداء فانلة فريق يتبع لمراكز الشباب، وليس لنادى المحلة بتاريخه الطويل،
فالنادى تعاقد قبل بداية الموسم الحالى مع ٨ لاعبين جميعهم لا يدخلون قائمة الـ١٨ منذ انطلاق المسابقة باستثناء سعيد ربيع. وأكد هنداوى أنه لم يكن يتطرق إلى مثل هذه الأمور إلا بعد أن فاض به الكيل، فالمعاملة فى المحلة أصبحت تشبه المعاملة بالسخرة، حيث نقوم بالكد والتعب طوال الموسم دون جنى أى شىء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhanaa.ahlamontada.net
 
محلة يشترط ٥ ملايين جنيه لبيع هنداوى للزمالك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــنا صلى على الحبيب النبى :: المنتدى الرياضى :: منتدى عشاق الزمالك ( برعاية اتش)-
انتقل الى: