....
منتدى الهنا يرحب بيكم وبكل الزوار والاعضاء ونتمى قضاء احلى واسعد الاوقات
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الزمالك يدرس معاقبة حمزة.. ويحدد صلاحيات الجهاز الجديد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انوش



عدد الرسائل : 1
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 31/10/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك يدرس معاقبة حمزة.. ويحدد صلاحيات الجهاز الجديد   الأحد نوفمبر 02, 2008 1:07 am


يدرس الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، بقيادة الألمانى هولمان المدير الفنى، توقيع غرامة مالية كبيرة على لاعب الفريق جمال حمزة لتخلفه عن مران الأربعاء الماضى دون سبب واضح، خصوصًا أنه لم يكن مصابًا، فضلاً عن استغلاله الأوضاع السيئة التى يمر بها الفريق فى إطلاق تصريحات عبر وسائل الإعلام يؤكد فيها رغبته فى الرحيل.
وينتظر أن يعقد أحمد رمزى، المدرب العام، جلسة ودية مع اللاعب لإثنائه عن قرار الرحيل، خصوصًا أن الأوضاع الحالية لا تحتاج إلى الهروب أو المساومة خصوصًا من اللاعبين الكبار.
وكان جمال حمزة قد أثار أزمة بتصريحاته التى هاجم فيها منتقديه، وشدد على أنه سيرحل للاحتراف بالخارج.
وأرجع مصدر مطلع تمسك اللاعب بالرحيل إلى تأكده من عدم تحقيق شروطه المالية التى حددها بـ ٢.٥ مليون جنيه فى الموسم لتجديد عقده.
من جهة أخرى، حدد الدكتور محمد عامر، نائب رئيس النادى، اختصاصات الجهاز المعاون لهولمان، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، خوفًا من تضاربها وحدوث خلافات كما حدث من قبل، وتقرر أن يتولى أحمد رفعت الأمور الإدارية فقط داخل الفريق، دون أن تكون له علاقة بالأمور الفنية التى ستكون من اختصاص هولمان ومساعده رمزى المدرب العام ومؤمن سليمان المدرب المساعد.
ووفقًا لعامر نفسه، فإن المجلس منح جميع الصلاحيات للجهاز الفنى ورئيسه أحمد رفعت فى توقيع أى عقوبات على اللاعبين فى حالة تقصيرهم، مؤكدًا أن الفترة المقبلة لا تحتمل أى تقاعس من جانب اللاعبين ولابد من التكاتف حتى يستعيد الفريق توازنه مرة أخرى.
ونفى عامر أن يكون هولمان قد اعترض على تشكيل الجهاز المعاون دون الرجوع إليه، مؤكدًا أن مجلس الإدارة يوفر للمدير الفنى جميع مطالبه من أجل المنافسة على بطولة الدورى الممتاز.
وأشار إلى أن المجلس أرجأ ملف الصفقات الجديدة لحين عقد جلسة خاصة بين المدير الفنى وجهازه المعاون لتحديد اللاعبين الجدد والمستبعدين، وقال: إن أهم ما يشغلنا حاليًا هو استعادة الروح والانتصارات من أجل المنافسة على الدورى الممتاز.
وفى ذات السياق، عقد الدكتور عامر جلسة بين حازم إمام عضو مجلس الإدارة وأحمد رمزى المدرب العام احتوى خلالها الخلافات التى نشبت بينهما منذ أن كان حازم قائدًا بالفريق فى عهد البرتغالى مانويل كاجودا المدير الفنى، وأكد كل طرف احترامه للآخر، ورغبتهما فى التعاون من أجل مصلحة النادى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك يدرس معاقبة حمزة.. ويحدد صلاحيات الجهاز الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــنا صلى على الحبيب النبى :: المنتدى الرياضى :: منتدى عشاق الزمالك ( برعاية اتش)-
انتقل الى: