....
منتدى الهنا يرحب بيكم وبكل الزوار والاعضاء ونتمى قضاء احلى واسعد الاوقات
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 قالوا عن ( البلدوزر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اتـــش
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 376
العمل/الترفيه : من عباد اللة
المزاج : رايق اوى
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

مُساهمةموضوع: قالوا عن ( البلدوزر   الأحد نوفمبر 16, 2008 5:00 am

اسمه عمرو حسن زكي من مواليد مدينة المنصورة عام 1983 .. بدأ حياته الكروية كالعديد من أطفال مصر المحروسة الذين لا يملون الركض خلف الكرة في الشوارع والحارات , الا أن أول بداياته الفنية كانت مع نادي المريخ بمدينة بور سعيد حيث بداية احتراف اللعبة في سن لا يتعدي الـ 14 سنة , ليعود سريعا الي موطن رأسه ليلعب بناشئي المنصورة تحت 16 عام وينضم الي الفريق الأول بالنادي رغم صغر سنه .

ولكن تبقي النقطة الفاصلة في حياة البلدوزر المحلية انتقاله لنادي انبي البترولي عام 2003 /2004 ليساهم في فوز النادي بكاس مصر لأول مرة بتاريخه عام 2005 , ثم يتصدر قائمة هدافي الدوري الممتاز في دوره الأول عام 2006 قبل بطولة الأمم الأفريقية التي ساهم ايجابيا في حصدها بعد أن كان السبب الرئيسي في الصعود لنهائي البطولة بعد تسجيله لهدف قاتل في وقت خطر .

وسرعان ماذاع صيت النجم المصري صاحب القوة الجسمانية والاصرار النفسي الرهيب ليحترف بنادي لوكوموتيف الروسي مقابل أكبر مبلغ مالي للاعب محترف في هذا الوقت , الا أن ظروف المناخ حالت بين اللاعب واستكمال حلم الحياة ليعود الي بلده مرتديا فانلة القلعة البيضاء التي اختارها وفضلها علي القلعة الحمراء مؤكدا أنه زمالكاوي ولن يلعب في مصر لغير الزمالك .

الزمالك كان بالنسبة للبلدوزر نقطة الانطلاقة الجديدة التي ستمحو له سلبيات روسيا التي لم تفارقه لحظة عقب رحلته اليائسة , فمعنويات المقاتل الشرس أبت الاستسلام للهزائم والاخفاقات حيث أكد أن همه الأساسي العودة للاحتراف الأوروبي الا أن هذا متوقف علي فوزه ببطولة مع القلعة البيضاء .
الانضمام للقلعة البيضاء كان سببا رئيسيا في حجز مكان أساسي للفرعون المصري بالمنتخب القومي , حيث أعين الخبراء والمحللين .. ليحصد مع المنتخب المصري بطولة الأمم الأفريقية لعام 2008 بعد أن كان هدافها الفعلي وصاحب أكبر شهرة بالقارة السمراء .
وبالفعل .. أصبح البلدوزر حديث الكرة المصرية ومحور مناقشات الجماهير العاشقة التي أصبحت تتغني باسمه و قوته ومهارته وروحه العالية , حتي استطاع ابن المنصورة أن يحقق مع الزمالك كاس مصر لعام 2007 / 2008 ... ليفكر من جديد بالاحتراف وتحقيق الحلم .
انهالت العروض علي الزمالك من أندية أوروبية عدة .. حتي استقر النادي واللاعب علي نادي ويجان أتليتك الانجليزي علي سبيل الاعارة مقابل قيمة مالية لم تحدث في تاريخ الكرة المصرية من قبل .. لتبدأ صولات وجولات البلدوزر المصري في بلاد الانجليز حيث يحتل قائمة هدافي الدوري الممتاز وينافس علي لقب افضل لاعب في القارة السمراء بعد أن أصبحت أقوي أندية العالم تتمني مجرد تفكيره في ارتداء فانلتها .

عمرو زكي أثبت للجميع أنه ظاهرة يجب دراستها جيدا .. فمتابعي البلدوزر الآن سعداء الحظ لأنهم يشاهدون لاعب بمواصفات الفرعون المصري الذي _ ربما _ لا يظهر الا مرة واحدة في كل جيل علي مستوي العالم .

ومنذ أن ذاع صيت النجم المصري الزمالكاوي عالميا أصبح فجأة حديث الصحف والجماهير الكروية العالمية .. فالجميع يتحدث عنه من مختلف البلاد والأقطار .. والكل يتسابق في نيل رضا ابن النيل ..

* جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ( انتر ميلان ) حينما شاهد مباريات المنتخب القومي بكان غانا 2008 صرح أن عمرو زكي يعد من أفضل المهاجمين الأفارقة بل من أفضل المهاجمين بالعالم.
حيث قال مورينيو أنه يستمتع بمشاهدة عمرو زكي , مؤكدا أن أي نادي بالعالم يتشرف بضم البلدوزر ضمن صفوف لاعبيه فهو مكسب لأي فريق بالعالم.
فيما أشاد الدولي الهولندي ماريو ميلكيوت مدافع فريق ويغان الإنجليزي بزميله الجديد المهاجم المصري عمرو زكي المعار من نادي الزمالك لموسمٍ واحد , و قال ميلكيوت بحرارة حيال زميله الجديد: "كانت أكبر مفاجآت تعاقداتنا هذا الموسم هي صفقة عمرو زكي، لقد أعجبت بأداء هذا اللاعب كثيراً".
وأضاف: "فهو يلعب كرة القدم بالطريقة التي يريدها، شاهدته خلال كأس الأمم الإفريقية الأخيرة وأدركت ماهية قدراته، إنه لاعب استثنائي، فمن الصعب أن يتكيف المرء مع اللعب في بطولةٍ صعبة مثل الدوري الإنجليزي كما فعل هو".
وأوضح: "ينتهز زكي الفرص جميعها، ولديه شخصية عظيمة وتعطش دائم لتسجيل الأهداف".

* وفي تحليل للبطولات الأنجليزية علي قناة فوكس سبورت مع برنامج مخصص للنجم الأنجليزي دايفيد بيكهام لتحليل الدوري الأنجليزي تحدث النجم السابق لمانشيستر يونيتد و ريال مدريد و النجم الحالي لفريق لوس أنجلوس جلاكسي عن عمرو زكي ودوره في إيقاظ روح جديدة كان مفتقدها اللاتيكس .

تحدث دايفيد بيكهام أثناء عرض أهم الأحداث لمبارة تشيلسي وويجان الأخيرة عن وصف النجم الأنجليزي عمرو بأنه أكتشاف مفأجاة لبروس المدير الفني لويجان.
وأكمل بيكهام حديثه أن ويجان لن يصمد كثيراً أمام الأغرات المالية التي قد تصل من أجل المفأجاة الجديدة " عمرو ذكي " إذا أستمر بهذا المستوي وقد يخسر ويجان خدماته .

* أما شبكة "سكاي سبورتس" فقد وصفت عمرو زكي بأنه يساوي المصارع الأمريكي الشهير هالك هوجان والعداء الجامايكي يوسين بولت بطل العالم في سباقي 100 و200 متر والعملاق الكرتوني ستريتش أرمسترونج.

ووصف التقرير زكي بأنه يساوي هوجان وبولت وأرمسترونج في اشارة إلى قوة وسرعة المهاجم الدولي المصري وقيامه بدور البطل الذي يقود فريقه للفوز بنتيجة كبيرة كما أشاد التقرير بأسلوب زكي في اللعب وعدم حصوله على بطاقات ملونة، ما جعله بطلا للجماهير التي اختارته في لعبة "الدوري الافتراضي" أو Fantasy Football على الشبكة.

_________________
اذا اردت شى فاطلقة فان عاد فهو ملك لك وان لم يعد فلم يكن لك من البداية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhanaa.ahlamontada.net
 
قالوا عن ( البلدوزر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــنا صلى على الحبيب النبى :: المنتدى الرياضى :: منتدى عشاق الزمالك ( برعاية اتش)-
انتقل الى: